Tuesday, July 26, 2011

سوء إستخدام الأسلحة الأميركية في البحرين ضد العزل

إنتشرت في الآونة الاخيرة العديد من الفيديوهات والتي تظهر رجال "الأمن" يسيئون إستخدام أسلحتهم داخل القرى، ضد متظاهرين عزل، وضد بيوت الآمنين،  هذا الفيديو يظهر رجل شرطة يخرج من سيارته و يلقي شيئا ثم تتصاعد أدخنه كثيفة في داخل المنزل، بعد
بينما لم يكن هناك متظاهر واحد بجانب المنزل!





الوصلة المباشرة للفيديو: http://www.youtube.com/watch?v=x___eYXs_rc

بعد البحث و التحري تبين أن مصدر هذا السلاح هو الولايات المتحدة، و هذا عنوان الشركة:

Defense Technology U.S. Customer Care
1855 South Loop, Casper, WY 82601
Phone: (877) 248-DTFL (3835)
Fax: (877) 984-TECH (8324)

"ديفينس تيكنولوجي فيديرال لابوريتوريز" قامت بتزويد النظام في البحرين بآلاف من هذه الاسلحة اليدوية، و التي يتم سوء إستخدامها وقتل الكثير من المواطنين في البحرين بسببها، بينهم نساء و أطفال داخل بيوتهم.


 الصورة أعلاه تبين السلاح الذي نتحدث عنه، و الذي ألقي في أحد البيوت في البحرين.

منظمات حقوق الانسان، الامم المتحدة، منظمة العفو الدولية و كل جهة لديها قوة يجب أن تضغط بسرعة لمساعدة الشعب البحريني عن طريق إيقاف تزويد النظام بمثل هذه الادوات القمعية القاتلة، و التي تسئ إستخدامها.


الوصلة التالية تبين تفاصيل أكثر عن هذا السلاح، و واضح جدا سوء الاستخدام من قبل النظام، حيث أنه خالف حتى تعليمات الشركة المصنعة له:

الصورة أعلاه من موقع مصنع السلاح، و هو سي إس555 قنبلة يدوية! واضح جدا في التعليمات أنه يجب إستخدام هذا السلاح في فضاء مفتوح، و لمواجهة و تفريق حشود كبيرة، و ليس في داخل البيوت أو المباني ولا فوق الاسطح كما يذكر الموقع! و هو بالضبط مايقوم به النظام البحريني، يرمي هذا السلاح فوق البيوت و في داخل المنازل يوميا، أيضا يبدو أن الأعيرة التي تستخدمها البحرين قد إنتهت مدة صلاحيتها حيث أنها لم تعد موجودة في الموقع، و هذا يحتاج إلى تأكيد، ساعدوا شعب البحرين لكي بالوقوف معهم بكلمة حق و الضغط على الحكومات و الشركات المصنعة كي توقف تصديرها لهكذا أنظمة

No comments:

Post a Comment